أسلموا لله بفضل الله ثم بعد حواراتهم في منتدى أتباع المرسلين



أسلموا لله بفضل الله ثم بعد حواراتهم في منتدى أتباع المرسلين





الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد صلوات ربي وسلامه عليه

قال تعالى: فَمَن يُرِدِ اللّهُ أَن يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلاَمِ

هؤلاء إخوة وأخوات في الله بحثوا عن الحق وسألوا الله الواحد الأحد الفرد الصمد بأن يهديهم سبيل الرشاد، جاءوا وحاورونا وأراد لهم ربهم الهداية فاهتدوا وآمنوا

بعد أن أكنّت صدورهم العداوة والبغضاء لله ولرسوله عرفوا الحق، فلم يكابروا وآمنوا بالله الفرد الصمد، وبرسوله خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم، وبعيسى عبد الله ورسوله ..

ألقت الكنيسة في قلوبهم الكره والبغض والأكاذيب عن الإسلام وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم، فألقوا شبهاتهم وتم دحضها بفضل من الله ثم بمجهود الإخوة - بارك الله فيهم ..

فيا أيها النصراني:اقرأ وتمعن في قصصهم، تعرّف على ديننا منا وليس من رجال دينك الذين يستكبرون عن الاعتراف بالحق، عسى تكون شبهاتك عن الإسلام قد أجيب عنها وتمت مناقشتها ، فتفوز بالجنة والرضوان..

ويا أيها المسلم:اقرأ واعلم نعمة الله عليك أن خلقك مسلماً،وأن هداك للإسلام بغير أن تتعب وتبحث .. فلتحمد الله على نعمة الإسلام، وكفى بها نعمة، ولتعلم أنك ما أديت حق هذا الدين عليك، وأنك ما بلغت دين الله بدليل أن هناك نصارى لا يعلمون عن دينك ولا عن رسولك، فواللهِ لو عرّفناهم من هو ، لأحبوه و ما أخطأوا في فهمه، وما تركنا الفرصة لرجال الكنيسة ليغرسوا في قلوبهم هذا الحقد الأسود له

نوالي بإذن الله نشر قصص الإخوة والأخوات في الله .. تابع في الرابط التالي:





نبذه تعريفيه عن : عزيز التمسماني

هنا النبذه التعريفيه
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق